بالرغم من أننا مازلنا ننتظر الجيلبريك الغير مقيد لأي نظام جديد ولو كان iOS 7 عندما يصدر، مازال المطورون يوفرون أفضل أدوات السيديا والجيلبريك، حتى أنهم مازالوا مهتمين نسبياً لإصدار تحديث لأدواتهم حتى تدعم آخر إصدارات الـiOS، واليوم يبدو أننا حصلنا على أداة قد تساعد من هم مهتمين بتوفير طاقة وبطارية جهازهم المشغل لنظام iOS.



BrightVol هي أداة جيلبريك جديد تعطيك الإمكانية على تغيير والتحكم بسطوع الشاشة عن طريق أزرار الصوت الجانبية الخاصة بأجهزة الـiOS. بالرغم من أن أدوات مشابه لهذا الشيء كانت متوافرة من قبل في السيديا، إلّا أن مطور أضاف ميزة جيدة وهي أن هذه الأداة تترك تغيير مستوى الصوت بالأزرار الجانبية بشكل عادي حتى تقوم بالضغط على الزرين الجانبيين معاً، وبهذا الشكل تكون جاهزاً للتحكم بالسطوع، وبعد ثلاثين ثانية من الإنتهاء من تغيير السطوع ستنقل الأداة عمل الأزار إلى تغيير الصوت بشكل تلقائي.

أعتقد أن الميزة المضافة في هذه الأداة ليست بتلك الأهمية إلّا إن وجد استخدام خاص لها، وللأسف جميع أدوات السيديا الجديدة أصبحت أقل إبداعاً من قبل، وهذا بسبب عدم ملاحظة المطورين والهاكرز للإهتمام الكبير من قبل الناس بما أن آخر الأنظمة لا يتوفر لديها الجيلبريك مما لا يعطي المستخدمين إمكانية تثبيت السيديا.

الأداة متوفرة بشكل مجاني على سورس BigBoss