من الواضح أن المشاكل في نظام iOS 6 لم تنته بعد! فإن قامت أبل بإصلاح مشكلة ظهرت اثنتان جديدتان، وهذا مزعج بكل تأكيد، كما أنه مرعب لمن يحب الجيلبريك، فكثرة المشاكل ستؤدي لكثرة التحديثات، وهذا يتطلب منهم حرص أكبر على الحفاظ على الجيلبريك، وللحفاظ عليه لأكبر وقت ممكن، يمكن لمحبي الجيلبريك اتباع ثلاث طرق تسمح لهم بالحفاظ عليه لمدى الحياة!



حتى الآن لاحظ الناس عدة مشاكل في نظام iOS 6، وحتى الإصدار الأخير منه، توجد مشاكل في الـ 3G، البطارية، مشاكل في بريد الـ Exchange، وثغرة في شاشة القفل تسمح لأن تقوم بالدخول إلى الجهاز بلا باسوورد!
بالطبع أبل لا ترضى أن يكون في نظام iOS مشاكل كهذه، فهي ستقوم بإصلاح كل هذه المشاكل في تحديث جديد غالبًا سيكون iOS 6.1.2.
جدير بالذكر أن شركة أبل قامت بإخبار عدة مصادر كـ AllThingsD أنها ستقوم بإصلاح مشكلة Exchange وثغرة الباسوورد، ووفقًا لشائعات أخرى، يقال أن إصلاح البطارية ومشاكلها سوف تتحسن بشكل كبير بعد إصلاح مشاكل بريد Exchange، وبالطبع، كما أصلحت أبل مشكلة الـ 3G في جهاز الأيفون 4S، ستقوم بإصلاح المشكلة في الأجهزة الأخرى.
بهذا الشكل نكون واثقين أن المشاكل التي ظهرت مؤخرًا في نظام iOS 6.1 ستحل بشكل كامل، كل ما يتبقى الآن هو عدم إصلاح أبل ثغرات الجيلبريك، وبذلك تكون الجيلبريك والتحديثات متوافقة تمامًا مما يسمح للجيلبريك أن يستمر لفترة أطول.