عندما نكتب تذكرة في حسابنا في مركز الدعم ويتم الرد عليها

نجد ان كل رد في التذكرة يتم ارسال نسخة منه الى الاميل الذي سجلنا به في مركز الدعم

فهل يمكن أن نرد على التذكرة من خلال الأميل مباشرة

دون ان ندخل لحسابنا في مركز الدعم

الجواب هو نعم وسنشرح لكم الطريقة في الدرس التالي

ندخل الى الاميل وسنجد هناك رسالة من الدعم كما الصورة :



نقوم بفتح الرسالة ولكتابة رد من خلال الاميل نضغط على رد في الاعلى كما في الصورة :



فوق الخط نكتب الرسالة كما في الصورة التالية ونضغط على ارسال في الاعلى :



للتأكد من وصول الرد نذهب للتذكرة ونجد ان ردنا قد وصل ونزل في تذكرتنا بحسابنا بالدعم كما الصورة :



عندما يتم الرد علينا ستصلنا رسالة للاميل فيها الرد كما الصورة :



نقوم بفتحها ونجد داخلها رد الدعم الفني كما الصورة :



وأيضاً للتأكد لو ذهبنا للتذكرة في مركز الدعم نجد رد الدعم نفسه موجود في التذكرة كما الصورة :



وهكذا كل رد جديد نتبع نفس الطريقة التي شرحناها
سواء للرد من مركز الدعم من خلال حسابنا
او الرد من خلال الاميل مباشرة

الآن بعد فترة دخلنا لحسابنا بالدعم للاطلاع على أحد التذاكر وليكن تذكرة حجز الموقع لأول مرة
فنتفاجأ بأنه لايوجد تذاكر في الحساب فأين هي وأين نجدها !!!

في درسنا التالي سنشرح لكم أين وكيف تشاهدون التذاكر السابقة والغير ظاهرة في الحساب

والدرس على الرابط التالي بعنوان

تذاكري لا تظهر لي بعد عدم الرد عليها لماذا ؟

http://www.forum.hyyat.com/hyyat3137/

فريق عمل حياة هوست

www.hyyat4host.com
www.hyyathost.com
www.hyyat.com
www.hyyat4host.comsa
www.hyyathost.com.sa