في درسنا السابق كنا قد انتهينا من شرح

طريقة كتابة رد على التذكرة
وكيف يتم الرد عليها من قبل الدعم
وكيفية الرد على التذاكر من الاميل مباشرة

الآن بعد فترة دخلنا لحسابنا بالدعم للاطلاع على أحد التذاكر وليكن تذكرة حجز الموقع لأول مرة
فنتفاجأ بأنه لايوجد تذاكر في الحساب فأين هي وأين نجدها !!!

في درسنا التالي سنشرح لكم أين وكيف تشاهدون التذاكر السابقة والغير ظاهرة في الحساب

ولماذا لم تعد تظهر لنا التذاكر؟

بعد أن تم الرد على التذكرة من قبل الدعم الفني وتم حل الموضوع الخاص بها

وبعد مرورة عدة أيام على عدم الرد عليها تقفل التذكرة بشكل اتوماتيكي

وتنتقل الى حافظة اسمها استعراض التذاكر التي تم حلها وسوف نشرح لكم بالصور كيفية الاطلاع عليها .

بعد الدخول الى حسابنا في مركز الدعم

نتوجه الى مشاهدة تذاكري كما في الصورة :



تفتح لنا صفحة ولا نجد فيها جميع التذاكر

ولكن نجد ايقونة عليها عبارة استعراض التذاكر التي تم حلها كما الصورة ونضغط عليها :



سنجد تذاكرنا السابقة كلها موجودة هنا في هذه الحافظة وهي في حالة مقفل كما في الصورة :
والاقفال للتذكرة يتم بشكل تلقائي من قبل المركز عند مرور وقت دون كتابة أي رد فيها



في حال لا نريد كتابة أي رد على اي تذكرة نضغط على عبارة اخفاء التذاكر التي تم حلها
لتعود لحافظتها كما كانت كما الصورة :



في حال ارنا وضع رد في تذكرة معينة نقوم بفتحها
ونقوم بكتابة الرد الذي نريده كما في الصورة :



وسنجد أن التذكرة عادت تلقائياً للتذاكر في قسم استعراض التذاكر

وأصبحت حالة التذكرة مفتوحة تلقائياً بعد وضع الرد عليها كما الصورة :



وبهذا نكون قد انتهينا من الدروس والشروحات المتعلقة بمركز الدعم الفني وكتابة التذاكر

ولكتابة تذكرة جديدة
ارجع للخطوات الاولى وهي سجل تذكرة
وتابع كما اوضحنا بالصور بالدروس السابقة

فريق عمل حياة هوست

www.hyyat4host.com
www.hyyathost.com
www.hyyat.com
www.hyyat4host.comsa
www.hyyathost.com.sa